مرحبا بك في منتدى ميدو MoNtaDaMiDo مسلسل كابتن تسوباسا مدبلج الحلقة الرابعة عشر 14 Icon_wink

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

SEFSFSS

استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Tulip El Ahwa
Tulip El Ahwa
المدير العام
المدير العام
عدد المشاركات : 9538

نقاطى : 15044

دولتى : مسلسل كابتن تسوباسا مدبلج الحلقة الرابعة عشر 14 Egypt10

مسلسل كابتن تسوباسا مدبلج الحلقة الرابعة عشر 14 Empty مسلسل كابتن تسوباسا مدبلج الحلقة الرابعة عشر 14

في الجمعة يناير 17, 2020 6:32 am
مسلسل كابتن تسوباسا مدبلج الحلقة الرابعة عشر 14 1577649113

قصة مسلسل الكابتن تسوباسا : "الكابتن تسوباسا" قصّة عاطفيّة لطلاب مدرسة إبتدائيّة والذين تدور أفكارهم وأحلامهم بالكامل حول حبّ كرة القدم. [تسوباسا أوزورا] ولد بعمر 11 سنة، بدأ لعب كرة القدم في عمر صغير جداً، وبينما كانت مُجرَّد رياضة ترفيهية بالنسبة لأصدقائه، بالنسبة له، تطوّر الأمر حتى أصبح إدماناً. ليُتابع حلمهُ بشكل أوسع من قدرات مدرسته الإبتدائيّة، ينتقل [تسوباسا] مع أمّه إلى مدينة[ نانكاتسو]، والتي هيَ مشهورة بمدارس إبتدائيّة متميّز بفرق كرة القدم فيها. لكن بالرغم من أنَّهُ أصبحَ أفضل مما كان عليه في بلدته القديمة، [نانكاتسو] بها منافسة أكثر بكثير، ويجب أن تبرز كلّ مهاراتهُ ومواهبهُ من بين ذلكَ الحشد الجديد. كما أنَّهُ لا يُصادف منافسين فقط، بل يُصادف أصدقاء جدد أيضاً مثل الفتاة الجميلة [ساناي ناكازاوا]، وحارس المرمى الموهوب [غينزو واكاباياشي]، والذي يشترك بنفسَ العاطفة كـ[تسوباسا]، وسيثبت ليكون صديق عزيز في مساعدته بالإندفاع نحو أحلامه. حلم [تسوباسا] النهائيّ هوَ تمثيل [اليابان] في كأس العالم، لكن تحقيق ذلك سيأخذ أكثر بكثير من الموهبة.


W3Schools



W3Schools
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مسلسل كابتن تسوباسا مدبلج الحلقة الرابعة عشر 14 ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى