هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionنكت لبنانية Emptyنكت لبنانية

more_horiz
نكت لبنانية

محشش عنده دورة اسعافات اولية
ساله المدرب : اذا ولدك بلع مفتاح البيت وشو بتسوي؟
رد المحشش : بنط عن السور

...........
دكتور محشش ضحى بالأم و الجنين عشان تنجح العمليه

..................
واحد ندل قعد لمده سنه يتحايل على حبيبته مشان تخرج معاه
ولما وافقت ر ح قال لأبوها

......

((((هذا النكته اعجبتني مررررررررررره .......
خبر عاجل
اقتحمت جماعة الصدر مطعم البيتزا هات و غيرت اسمه الى كعك العباس ))))
......

قام واحد بدو يقوس حالو
قلو التاني : و اذا شافتك الشرطة ؟
الاول : اي بقوس حالي و بهرب . ها ها ها
...........

تخيلوا الدنيا بدون نساء : 1 -الأسواق هادية 2-كساد اقتصادي 3-شوارع فاضية 4-شركات الاتصالات تخسر 5-سوق السيارات ينكسر 6-الشيطان ما عنده شغل 7-دوا الضغط ماله لزوم 8-كل الرجال يدخلون الجنة

..............

قال كان في واحد حمصي ماشي بالشارع أم شاف بالطريق رفيقو الحمصي كان حامل على إيدو سلة تفاح فقال لرفيقو:"السلام عليكم "
فرد عليه رفيقو:"هيك "
فقال له الحمصي:"أنا قلتلك( السلام عليكم ) ليش جاوبتني بكلمة (هيك)؟
فجاوبه رفيقو:"خييو الشغلة واضحة يعني أنا بعرف بدي أجاوبك(و عليكم السلام ) بعدين بدك تسألنيشو معك)؟ و رح جاوبك :"سلة تفاح " و رح تقلي:"عطيني تفاحة " و رح أقلك: ما بدي و رح تسألني ليش و رح أقلك (هيك )…

..............

كان في تنين ماشيين بالغابة آمو شافو قطيع من الخواريف ام قال الاول للتاني بتشارط انو عدد الخواريف 4876 خروف فقال التاني للاول كيف عرفت؟ آم قال الاول للتاني تعال لنسأل الراعي امو سألو اديش عدد الخواريف فقال لهم الراعي 4876 آم قال التاني للاول كيف عرفت؟ آم قال الاول بسيطة بتعد رجلين الخواريف و بتقسمهن على 4

.......

طلعوا لاعبين الكرامة من المباراة مع الفريق الكوري عم يسبوا المدرب سألوهم ليش
قالوا لأنو المدرب عطانا خطة المان تو مان وما بقى نعرف لاعب من التاني

.............

مسطول راح المحكمة
القاضى بيسأله انت متجوز مين؟
قاله:متجوز واحدة ست
القاضى قاله انت هتهرج؟
أمال فى حد بيتجوز راجل؟
قاله:اه اختى

.....

واحد سكير و قليل مروة كتييير و بطيء كتيييير راح عم يدور على شغل .... و بعد شي شهر وصل لحديقة الحيوان من شان يدور على شغل هنيك و قال لمدير الحديقةأنا واحد كتير قليل مروة حطني بشي شغل ما فيه كتير حركة ) قال المديرماشي خيو رح حطك حارس للسلاحف يلي بالقفص هنيك, أنت بس طعميهن و لا تساوي شي تاني.... بعد شوي راح المدير يطمن على شغل هالزلمة و إذ شافه قاعد زعلان و القفص مفتوح و السلاخف هربانة راح سئل المدير الزلمةشو صار وين السلاحف؟؟) قال الزلمةوالله ما بعرف أنا فتحت القفص من شان طعمي السلاحف و السلاحف هجموا عليي و هربو!!!!!

..............
قال ثبت عيد الفطر بحمص بعد رؤية هلال شوال على سيارة الاسعاف

..................

واحد راح ع الفرن بكير وما في حدا..قللو للفران بدي خبز....قللو الفران: وقف ع الدور
قللو : أي دور يا زلمة.... ما في غيري..
قللو الفران: قلتلك وقف ع الدور ..
راح وقف شوي بعدين ضربو كف للفران.....عصب الفران وقللو:ليش ضربت......قللو: شو ما في غيري ..واحد من هالدور ضربك.......

..............

اربعة حرابيق طالعين بتكسي, بدون ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف السيارة وفعلا وقفت السيارة قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق....تاني طابق....تالت.....هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوا بالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي ناحو قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: لك انا الشوفير بس قلي شو القصة

.....
في ثلاثه قطرين قاعدين امام البحر فقال الاول شايفين السماء انا دهنتها
قام الثاني قال شايفين البحر الميت انا قتلتوا
قام الثالق قال شايفين المحيط الهندي قالوا اي ! قال انا كفيلوا

............
حمصي فتح حساب بالبنك عطوه بطاقة صراف راح جلدها

.......
مذيعة مصرية عملت عملية في ظهرها...شالولها فقرة ..و حطولها برنامج !!

.............
مرة فار سكران على الاخر شافة قط جعان قعد يجرى وراة فعدّت عربية بسرعة وفرمت القط.. والفار لما التفت وشاف القط مفروم قال (يووة هو انا كل ما اسكر اعملى مصيبة).

................
مرة واحد اشترى مسجلة قام رجع تاني يوم و قال للبائع هاي الراديو عم تطلع الصوت متقطع قالوه البياع لكان مو اشتريتها بالتقسيط

............
خاروفين واقفين حد بعض قلو الاول بااااااااء قلو التاني عمرك اطول من عمري كنت لح قولها

...........
وحدة جوزها حمصي نايمين بالليل حست بحركة بالصالون فيقت جوزها قالتلو قوم يمكن في حرامي بالصالون قلها قومي انتي يمكن تطلع حرامية

descriptionنكت لبنانية Emptyرد: نكت لبنانية

more_horiz
H60
ههههههههههههههههههههه
يسلمواااااااااااااااااااااااا

more_horiz
36 11 6[1]

يسلموااااااااااااااااااااااااا

more_horiz
شكراً لك نكت لبنانية 470583