مرحبا بك في منتدى ميدو MoNtaDaMiDo

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

SEFSFSS

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
صمت الحزن
مشرفه سابقة
مشرفه سابقة
عدد المشاركات : 2954

نقاطى : 5684

دولتى :

فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

في الجمعة مايو 06, 2011 9:21 pm
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:[/size]
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
ههههههههههههه


ابتسم فالوان
الحياه بين يديك
فبحب الله ورسوله
ستنعم بعيشه لا يأس فيها
ــــــــــميدو ــــــــــــ
khloOody(منور التوقيع)
avatar
Tulip El Ahwa
المدير العام
المدير العام
عدد المشاركات : 9525

نقاطى : 14269

دولتى :

رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

في الأربعاء يونيو 15, 2011 3:52 pm
هههههههههههههههههههه
جنااُن تسلم ايدك
:2323:
avatar
صمت الحزن
مشرفه سابقة
مشرفه سابقة
عدد المشاركات : 2954

نقاطى : 5684

دولتى :

رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

في الأربعاء يونيو 15, 2011 9:19 pm
يسلموا احلي مرور نورت


ابتسم فالوان
الحياه بين يديك
فبحب الله ورسوله
ستنعم بعيشه لا يأس فيها
ــــــــــميدو ــــــــــــ
khloOody(منور التوقيع)
avatar
أميرة الحب
مشرفه عامة
مشرفه عامة
عدد المشاركات : 1947

نقاطى : 5178

دولتى :

رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

في الأحد يوليو 10, 2011 11:20 am
روعة تسلم اديكي ياسكر


اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك

       
         
avatar
صمت الحزن
مشرفه سابقة
مشرفه سابقة
عدد المشاركات : 2954

نقاطى : 5684

دولتى :

رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

في الأحد يوليو 10, 2011 2:05 pm
نورتي اهلين فيكي


ابتسم فالوان
الحياه بين يديك
فبحب الله ورسوله
ستنعم بعيشه لا يأس فيها
ــــــــــميدو ــــــــــــ
khloOody(منور التوقيع)
avatar
Pulse of hearts
نائب المدير
نائب المدير
عدد المشاركات : 5047

نقاطى : 8424

دولتى :

رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

في الإثنين يوليو 16, 2012 11:52 pm
هههههههههههههههههههههههههههه

afsef




لـسْتٌ مَعَ ثَقَآفَـــهْ آلآنْتِـــقَآمْ !! لَكِنَـــنِي أؤمِــــــنْ بأنَ البَعضْ بِحَــــــــآجَهْ لِـــــــدرُوسْ تَـــــأدِيـب

SEFSFSS
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى