مرحبا بك في منتدى ميدو MoNtaDaMiDo

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

SEFSFSS

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
فاطمة النجار
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
عدد المشاركات : 81

نقاطى : 3354

دولتى :

فوائد الزوجة النكدية

في الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:10 pm
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

الزوجه النكديه"

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




الزوجه النكديه"تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




الزوجه النكديه"تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



الزوجه النكديه"

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




الزوجه النكديه"وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
avatar
Tulip El Ahwa
المدير العام
المدير العام
عدد المشاركات : 9526

نقاطى : 14371

دولتى :

رد: فوائد الزوجة النكدية

في الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:12 pm
يسلموااااااااااااااا
gesg
avatar
EH@B
مشرف سابق
مشرف سابق
عدد المشاركات : 1073

نقاطى : 4365

دولتى :

رد: فوائد الزوجة النكدية

في الخميس يوليو 01, 2010 11:32 am
شكراً لك
رائع جداً
تسلم ايديك
وطبعاً و من غير كلام
شكراً لك
دمتي بود



avatar
bosy cat
نائب المدير
نائب المدير
عدد المشاركات : 2625

نقاطى : 6195

دولتى :

رد: فوائد الزوجة النكدية

في الثلاثاء يوليو 13, 2010 1:35 am
:شكرا لك
avatar
Pulse of hearts
نائب المدير
نائب المدير
عدد المشاركات : 5047

نقاطى : 8521

دولتى :

رد: فوائد الزوجة النكدية

في السبت أغسطس 28, 2010 3:56 am
:fhfhn:




لـسْتٌ مَعَ ثَقَآفَـــهْ آلآنْتِـــقَآمْ !! لَكِنَـــنِي أؤمِــــــنْ بأنَ البَعضْ بِحَــــــــآجَهْ لِـــــــدرُوسْ تَـــــأدِيـب

SEFSFSS
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ فوائد الزوجة النكدية ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى